مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع

منتديات البعبع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعضاء المنتدى سوف تقوم الاخت الاميرة مضاوي بطرح بعض مواضيع المرحوم البعبع التي لم يتم نشرها من قبل  اعظم الله اجر الجميع  سيستمر غلق المنتدى حتى اشعار اخر

سؤال النفس

كاتب الموضوعرسالة
البعبع
بعبع نشط
بعبع نشط
البعبع

سؤال النفس Empty
مُساهمةموضوع: سؤال النفس   سؤال النفس Emptyالإثنين أغسطس 03, 2009 11:31 pm

دائماً تسالين وترغبي إن تعرفي من انا ومن اكون وكنت دائماً اهرب بجوابي بعيداً عنك حتى لاتعرفي حقيقتي ولكن اصرارك وفضولك جعلني افكر كيف ارضي رغباتك المجنونة .
هذا هو طلبك اذاً لا تتفاجئ بما ستعرفي عن رجل ارهقتة السنين .
واتعبه الانين وعاش عمره في الزمهرير تكالبت عليه الدنيا والحظ والظروف وقتلته امراءة بسلاح الغدر المميت وجعلته جثة هامدة
سااقول من انا ومن اكون . ولكن قفي حتى انتهي من وصف جرحي الدفين الذي سارفع عنه اكوام الغبار وترسبات الماضي القديم سانبش القبر واخرجني من وسط الطين قبل إن اصبح هذا الكهل الحزين .. كنت الامير وصاحب السمو والفقير.
اذاً اغمضي عيناك وضمي شفتاك انا سأخبرك من اكون . ولكن لاتقفي إمام محطات الذهول .هي الحقيقة ليست قصة يحكيها الانين ولا تستغربي إن عرفتي انني قد مت من قبل الاف السنين ولم يبقى مني سوى شظايا انسان محترقة انا شابٌ سرقت جميع افراحه دون علمه فخرجت روحه وحلت مكانها روح كهل اجهده الدهر وعاندته الايام ونام نوماً عميقاً فأصبح لايوجد مايخاف عليه فكل مايملكة قد ذهب إلى السماء وتبخر في الهواء ولا يعلم هل اصبحت تلك الاحلام زخات مطر أم تحولت إلى قطرات ندى أم انها قتلت او حرقت من احدى الشهب المعلقة في الفضاء
انا لااعرف من انا هل انا الامس الفقيد أم اليوم العنيد أم الغد البعيد
انا اذكر انني كنت شاب احب إن يكون في عالما حنون . كنت انسان يحمل بداخله كل احاسيس الحب ومشاعر الصدق وامل البقاء. ولكن تبخرت الاحلام وضاعت الامال وانتهى الانسان ولم يبقى سوى احاسيس مجهدة تفجرت وتناثرت على سطح الحياة على شكل حروف مبعثرة حاولت إن الملمها لتعيش الحروف وتصنع كلمات الحب وتبقي احاسيسه حيه ....
ولكن كان هناك ثمن والثمن ان اموت انا ويحي الكلام فاانا ليس موجوداً معك في هذه الأرض انا قد مت من الاف السنين انا قادم من عصر الحجر والكهف واثار الصين انا عا صرت جميع الحضارات من الاغريق الى الرومان وحضارة الفرعون.
انا الهمسة انا الاحساس انا قاضي الغرام والعشق انا المحكوم والحاكم انا الدمعة انا الضحكة انا كل الوجوه اللي تلاقيها تشوفيها وتسرح فيك انا كل العيون اللي تناظرفيك وتحاكيك انا نومك واحلامك انا صحوك والامك انا الماضي انا الحاضر انا في كل القصص قصة انا في ابوك في اجدادك لي لمسه انا فيك من راسك إلى اخماس اقدامك انا انتي عرفتي من انا انتي طلبتي تعرفي انك انا انتي سؤال النفس ترد النفس جواب نفس السؤال اللي تسائلينه
ورغباتك تعرفي الرد هذا الرد يانفسي على سؤال سالتينه .؟؟
https://prince-saudi-arabia.hooxs.com

سؤال النفس
صفحة 1 من اصل 1