مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع

منتديات البعبع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اعضاء المنتدى سوف تقوم الاخت الاميرة مضاوي بطرح بعض مواضيع المرحوم البعبع التي لم يتم نشرها من قبل  اعظم الله اجر الجميع  سيستمر غلق المنتدى حتى اشعار اخر


شاطر | 
 

 اعادة مخ مايكل جاكسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اعادة مخ مايكل جاكسون   الخميس أغسطس 13, 2009 8:25 am


أعاد الأطباء "مخ" نجم البوب العالمي مايكل جاكسون إلى أسرته أخيرا ، وذلك بعد إخضاعه لتحاليل منذ نحو شهر ونصف لتحديد سبب وفاة المغني الراحل (50 عاما).
وذكر تقرير إخباري اليوم الاحد أن عودة "المخ" يثير تكهنات باقتراب موعد دفن جثمان "ملك البوب" الذي توفي بشكل مفاجئ في 26 يونيو الماضي إثر تعرضه لازمة قلبية في منزله بلوس أنجليس. وأوضح التقرير الاخباري أن كاثرين (79 عاما) والدة جاكسون تسلمت "المخ" أمس الأول الجمعة ، وسط تكهنات باعتزامها دفن جثمان ابنها في مدافن "فورست لون ميموريال بارك" بمنطقة هويلوود هيلز الراقية في لوس أنجليس.
ويشار إلى أن جيرمين الشقيق الاكبر لجاكسون كان قد أصر من قبل على دفن جثمان أخيه في مزرعة "نيفرلاند" الواقعة بمنطقة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا ، والتي كانت تعد المكان الأفضل لدى جاكسون.
ومن جانبها ، رفضت كاثرين رغبة جيرمين ، مؤكدة أن ابنها الراحل لم يكن ليرغب قط في العودة للمكان الذي اتهم فيه بممارسة الشذوذ الجنسي مع أطفال عام 2005 والذي قرر مغادرته فيما بعد.
يذكر أن جاكسون أنجب من زوجته السابقة الممرضة ديبي رو ابن يدعى برينس (12 عاما) وابنة تدعى باريس (11 عاما) ، كما أن له ابنا ثالثا يدعى بلانكيت (سبعة أعوام) أنجبه من أم مجهولة عبر عملية تلقيح صناعي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعادة مخ مايكل جاكسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع :: المنتديات :: منتدى البعبع الفني-
انتقل الى: