مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع

منتديات البعبع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اعضاء المنتدى سوف تقوم الاخت الاميرة مضاوي بطرح بعض مواضيع المرحوم البعبع التي لم يتم نشرها من قبل  اعظم الله اجر الجميع  سيستمر غلق المنتدى حتى اشعار اخر


شاطر | 
 

 بسيرو يمتنع عن مواجهة الإعلاميين والرد على استبعاد نور وعزيز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البعبع
بعبع نشط
بعبع نشط
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 1770
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: بسيرو يمتنع عن مواجهة الإعلاميين والرد على استبعاد نور وعزيز   الأحد أغسطس 09, 2009 3:02 am

وصل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى صلالة في الخامسة عصر أمس استعدادا للمرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، حيث يخوض جولتي الذهاب والإياب أمام نظيره البحريني يومي الخامس والتاسع من سبتمبر المقبل في المنامة والرياض على التوالي. وضمت البعثة 29 لاعبا: منصور النجعي، مبروك زايد، وليد عبد الله، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي، رضا تكر، نايف القاضي، حمد المنتشري، عبد الله شهيل، عبد الله الزوري، حسن معاذ، تيسير الجاسم، محمد مسعد، عبد اللطيف الغنام، صاحب العبد الله، حسين عبد الغني، محمد الشلهوب، منصور الحربي، سلطان النمري، عبد الرحمن القحطاني، مالك معاذ، ناصر الشمراني، نايف هزازي، عبد العزيز السعران، عبد الملك خبيري، مناف أبو شقير، أحمد عطيف، سعود كريري. وأدى المنتخب بعد وصوله البارحة تدريبه الأول الذي اشتمل علي تفكيك العضلات واعتمد المدرب بوسيرو على تدريبات لياقية خفيفة.
على صعيد آخر، وجه الإعلام العماني حملة انتقاد واسعة بسبب إقامة المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب السعودي والعماني على ملعب السعادة الذي يفتقد للكثير من متطلبات المباريات الرسمية ـــ على حد قولها، مشيرا إلى أن أرضية الملعب غير صالحة لتأدية تمارين فكيف تقام عليها مباراة؟ فيما تخوفت من انقطاع التيار الكهربائي في المدينة لعدم وجود طاقة كبيرة لإنارة الملعب، إضافة لعدم توافر محطة خاصة في حالة انطفاء التيار، فيما تحدث الإعلامي عوض جاسي عن أن الإمكانيات لا تليق بمباراة بين منتخبين معروفين سيتم نقلها مباشرة عبر وسائل الإعلام، مطالبا بنقل المباراة إلى ملعب السلطان قابوس في مسقط أو مجمع صلالة الرياضي حتى تظهر بمظهر مقبول. في المقابل، استدعى المدرب الصربي مدرب عمان 24 لاعبا في مقدمتهم الحارس علي الحبسي، خليفة عايل، أحمد مبارك (كانو)، أحمد حديد، بدر الميمني، محمد ربيع، عماد الحوسني، حسن ربيع، فواز بشير، حسن مظفر، محمد الشيبه، سعيد سهيل، إضافة للاعبين المنضمين من المنتخب الأولمبي.
من جهته امتنع مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بسيرو، عن مقابلة الإعلاميين المتواجدين في فندق صحار، في الوقت الذي كان ينتظر منه الجميع الخروج من أجل إبداء الأسباب التي تم على إثرها استبعاد لاعبي خط وسط المنتخب خالد عزيز، وزميله محمد نور من قائمة معسكر المنتخب.
من جانبه شدد مهاجم المنتخب ياسر القحطاني، على أهميه المرحلة المقبلة لهم كلاعبين كونهم على حد تعبيره حريصين كل الحرص على بذل كل ما لديهم من جهد من أجل التعويض وخطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم2010م.
ووصف زميله ناصر الشمراني المعسكر الإعدادي بالمهم لتقوية استعدادهم للمرحلة المقبلة والمتمثلة بلقاء المنتخب البحريني في الملحق خصوصا أن لاعبي المنتخب قد أنهوا استعداداتهم للموسم المقبل بشكل جيد مع فرقهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prince-saudi-arabia.hooxs.com
 
بسيرو يمتنع عن مواجهة الإعلاميين والرد على استبعاد نور وعزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع :: المنتديات :: منتدى البعبع رياضي-
انتقل الى: