مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع

منتديات البعبع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اعضاء المنتدى سوف تقوم الاخت الاميرة مضاوي بطرح بعض مواضيع المرحوم البعبع التي لم يتم نشرها من قبل  اعظم الله اجر الجميع  سيستمر غلق المنتدى حتى اشعار اخر


شاطر | 
 

 يدرس الأهلاويون فكرة التفاوض مع لاعب نادي الهلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البعبع
بعبع نشط
بعبع نشط
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 1770
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: يدرس الأهلاويون فكرة التفاوض مع لاعب نادي الهلال   الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:04 am

يدرس الأهلاويون فكرة التفاوض مع لاعب نادي الهلال عمر الغامدي، بعد الأنباء التي راجت مؤخرا عن عزم النادي العاصمي التنازل عن خدمات اللاعب بتوجيه من المدرب البلجيكي جريتس. وأشارت المصادر إلى أن الأهلاويين منقسمين حول الشروع في المفاوضات تخوفا من رفض نادي الهلال الذي سبق وأن عرقل مسيروه إنتقال مدافعهم السابق فهد المفرج للأهلي، ومن المنتظر أن تتحدد الصورة خلال الـ 72 ساعة المقبلة. إلى ذلك ألغى مدرب الأهلي غوستافو ألفارو الحصة التدريبية الصباحية، وأقتصر المران على المسائية التي شهدت بعض الجمل التكتيكية بمشاركة غالبية اللاعبين، فيما واصل اللاعبين المصابين تدريباتهم. ومن جانب أخر يخوض الفريق الأهلاوي الأول اليوم مباراته الودية الرابعة أمام فريق الوكرة القطري، والتي تأتي ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليا في ألمانيا، وسيشهد اللقاء مشاركة المدافع الكولومبي جوسيمار في منتصف الشوط الثاني، فيما مازال اللاعب الأرجنتيني سباستيان يؤدي تمارينه الياقيه حول المضمار. على صعيد ثان رفعت إدارة النادي الأهلي ممثله في أمين عام النادي، تقريرا كاملا عن ملعب الأمير سلطان بن فهد والأمير عبد الله الفيصل، وتضمن التقرير احتياجات الملعبين وفق أحدث الإمكانيات.
على صعيد فئة الشباب والناشئين يؤدي الفريقان تدريباتهما اليومية، خلال معسكرهما المقام في تونس، وسيلعب شباب الأهلي أولى مبارياته التحضيرية أمام فريق اتحاد المنستيري السبت المقبل. على صعيد آخر أجرى مدافع الفريق محمد عيد أمس عمليته الجراحية الأولى، على يد الطبيبة الألمانية أولو ريكي بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب حاجته لتدخل جراحي لإجراء العملية أسفل عضلات البطن.
في إتجاه آخر تلقت إدارة الأهلي عرضين لمهاجم الفريق عبدالإله هوساوي، ولم تحدد موقفهما منهما بعد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prince-saudi-arabia.hooxs.com
 
يدرس الأهلاويون فكرة التفاوض مع لاعب نادي الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع :: المنتديات :: منتدى البعبع رياضي-
انتقل الى: