مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع

منتديات البعبع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اعضاء المنتدى سوف تقوم الاخت الاميرة مضاوي بطرح بعض مواضيع المرحوم البعبع التي لم يتم نشرها من قبل  اعظم الله اجر الجميع  سيستمر غلق المنتدى حتى اشعار اخر


شاطر | 
 

 الربيعة يوجة بنقل عبير الى مستشفى الاورام بجدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الربيعة يوجة بنقل عبير الى مستشفى الاورام بجدة   الأحد أغسطس 16, 2009 10:04 am

ارتسمت الفرحة على وجه عائلة عبير الزهراني بعد أن وجه معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة بتحويلها إلى مستشفى الملك عبد العزيز للأورام بجدة, في إعقاب ما نشرته " سبق" عن حالتها في مستشفى الملك فهد في الباحة. ويقول والد الطفلة لـ"سبق": تم نقل عبير في تمام الساعة الثالثة من عصر أمس وحالتها جيدة ولله الحمد ". وأضاف:" تقارير عبير وملفها الطبي موجود بالكامل في هذا المستشفى الذي ولدت فيه وان شاء الله حالتها في تحسن".

وكانت "سبق" نشرت عن حالة "عبير" التي لا يتجاوز عمرها عشر سنوات, ترقد على السرير الأبيض في مستشفى الملك فهد بالباحة, في انتظار لمسة إنسانية, تعيد لها البسمة, ويرفع الحزن والألم عن كاهل والدها المكلوم, الذي يرى ابنته وهي في حالة صحية متدهورة, ولا يستطيع أن يفعل لها شيئاً.
المواطن سعيد بكري الزهراني من أهالي محافظة المندق يعول ثمانية أفراد زوجة وسبعة من الأولاد والبنات وراتبه لايكاد يكفي لاطعامهم , يصف حالة ابنته "عبير"بقوله ولدت باعاقة منذ طفولتها لاتستطيع الحركة او المشي فكبرت عاما بعد عاما وتزداد معها معاناتها وآلامها , ويسال الله عز وجل أن يجد لمسة حنان لعلاج صغيرته".

يقول "الزهراني" في رسالته لـ"سبق": طفلتي ترقد حالياً بمستشفى الملك فهد بالباحة, والحيرة والحزن والدموع تحاصرني من كل حدب وصوب, فأنا احترق كل لحظة, عندما أرى "عبير" بهذه الصورة المؤلمة, وهي تتنفس عن طريق الأكسجين الاصطناعي, حيث تعاني من ضعف بالأطراف الأربعة, مع ارتخاء بالتوتر العصبي, وتعقفات متعددة بالمفاصل, وانحناء جانبي بالعمود الفقري, طبقاً للتقرير الصادر بحالتها من مستشفى الملك عبد العزيز بجدة.

ويضيف والد "عبير" قائلاً: إنها تعاني- أيضاً- من ضيق في التنفس وتعيش على التنفس الاصطناعي من يوم الخميس 15 شعبان, وأنا مواطن بسيط, وأعول أسرة كبيرة , ولا أستطيع علاج فلذة كبدي في مستشفى خاص, أو تسفيرها للخارج. وتوجه "الزهراني" إلى المسؤولين لمساعدته في علاج ابنته, ولأهل الخير, سائلاً الله عز وجل أن يثيب الجميع.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shammousa2002
بعبع جديد
بعبع جديد


عدد المساهمات : 6
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الربيعة يوجة بنقل عبير الى مستشفى الاورام بجدة   الجمعة أغسطس 28, 2009 1:56 am

بارك الله فيه و في امثاله[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الربيعة يوجة بنقل عبير الى مستشفى الاورام بجدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع :: المنتديات :: منتدى البعبع العام-
انتقل الى: