مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع

منتديات البعبع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اعضاء المنتدى سوف تقوم الاخت الاميرة مضاوي بطرح بعض مواضيع المرحوم البعبع التي لم يتم نشرها من قبل  اعظم الله اجر الجميع  سيستمر غلق المنتدى حتى اشعار اخر


شاطر | 
 

 وفاة 6 معتمرين على طريق الهجرة وشاحنة تقتل شابين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البعبع
بعبع نشط
بعبع نشط
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 1770
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: وفاة 6 معتمرين على طريق الهجرة وشاحنة تقتل شابين   السبت أغسطس 15, 2009 2:56 am


قضى 6 معتمرين عند اصطدام حافلتهم التي كانوا يستقلونها بشاحنة من نوع تريلا على طريق المدينة المنورة، وأصيب في الحادث 41 معتمرا بالقرب من الأبيار (40 كيلو مترا شمال وادي قديد) البارحة الأولى.
والتحمت قمرة القيادة للحافلة التي يستقلها المعتمرون بالتريلا ما دفع فرق الدفاع المدني، التي باشرت الحادث، إلى بذل جهود كبيرة لفك الالتحام قبل أن يتم انتشال جثة السائق ومساعده (سعوديي الجنسية)، وباشرت إلى جانب فرق من الدفاع المدني فرق من الهلال الأحمر من مراكز قديد وستارة وثول ومكة المكرمة وجدة ورابغ، موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الحمنة على طريق الهجرة السريع.
وفي الطائف، توفي شخصان وأصيب ثمانية آخرون صباح أمس في حوادث متفرقة شهدتها المحافظة، التي تشهد حركة سياحية نشطة هذه الأيام، وعلى طريق السيل توفي شخص وأصيب اثنان من مرافقيه بالقرب من مدرسة التموين في الطائف.
وفي المظيلف، قضى ثلاثة مواطنين في حادث سير على جسر دوقة شمال المظيلف؛ عندما التحمت مركبتهم بشاحنة ما أدى إلى تحطمها ووفاتهم على الفور، وباشرت الحادث فرق من أمن الطرق على الطريق الساحلي وفرق الهلال الأحمر حيث تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى القنفذة العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prince-saudi-arabia.hooxs.com
 
وفاة 6 معتمرين على طريق الهجرة وشاحنة تقتل شابين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــــديــــــــــــات الــــبــعـــــبـــع :: المنتديات :: منتدى البعبع العام-
انتقل الى: